مكتب ترجمة معتمد

ترجمة معتمدة…..ماذا تعني ترجمة معتمدة؟ ….الترجمة المعتمدة هي عبارة عن ترجمة لشهادات ومستندات رسمية كالوثائق والسجلات والبيانات بكافة أنواعها وتكون تلك الأوراق مختومة عن طريق مكتب ترجمة معتمدة ومصحوبة بإقرار قانوني أنها مطابقة للمستند الأصلي ويتم تأريخها والتوقيع عليها من قبل مكتب ترجمة ومن ثم  تقديمها للجهات الرسمية من أجل التصديق والتوثيق عليها؛ مثل: الهيئات الرسمية الحكومية والسفارات ووزارة الخارجية.

فإذا ما كنت تخطط لزيارة بلد آخر للسياحة، أو لزيارة شخص أو لهدف الدراسة أو العمل أو العلاج… يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة أفضل استشارات لتأشيرات السفر بجودة عالية وبترجمة صحيحة خالية من أي أخطاء نحوية أو إملائية وذلك من قبل مترجمين متخصصين في مختلف مجالات الترجمة منذ سنين.

كما نقوم بإعداد جميع متطلبات التأشيرات لجميع البلدان مثل الولايات المتحدة واستراليا ودول أوروبا؛ تأشيرات من ضمنها: (تأشيرة سياحية، تأشيرة الزيارة، تاشيرة رجال أعمال، تأشيرة علاجية، تأشيرة طالب، تأشيرة عمل، تأشيرة العبور، تأشيرة الهجرة لم الشمل، تأشيرة هجرة المستثمر، تأشيرة الهجرة اصحاب العمل).

كيف تتم عملية الترجمة المعتمدة ؟

تبدأ عملية الترجمة لدينا باستلام مشروع الترجمة من العميل ب مكتب ترجمة معتمدة وتعيين مترجم معتمد متخصص في مجال ترجمة مستندات السفر ومن ثم يقوم بترجمتها ترجمة معتمدة، وعقب الإنتهاء من الترجمة يخضع النص لعملية المراجعة ثم عرض المشروع على قسم ضمان الجودة، ثم بعد ذلك يتم اعتماد النص المترجم وتوثيقه من قبل الجهات المختصة وأخيرًا تسليمه للعميل قبل الموعد المتفق عليه وبأسعار تنافسية.


معايير مكتب ترجمة معتمدة

فنحن مكتب ترجمة معتمدة يطبق أعلى معايير الجودة في سوق الترجمة، وترجمتنا ترجمة معتمدة من قبل جميع السفارات؛ كالسفارة الأمريكية والبريطانية والروسية والصينية والألمانية والكندية. يتميز المترجمون لدينا بالحرفية في ترجمة مختلف المجالات ولجميع اللغات، فيقومون بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام؛ وذلك لتسليمها إلى أكثر من 10,000 عميل من  قطاع الشركات الخاصة، والمؤسسات الحكومية، وأيضًا المؤسسات الخيرية حول العالم.

وهناك ملاحظة هامة يجب التنويه عليها قبل الذهاب ل”المركز المعتمد للترجمة” وهو مكتب ترجمه معتمد وبعد أن قررت السفر لأي غرض كان، ألا وهي أنه يجب التأكد من تجهيز وإحضار جميع المستندات والوثائق من السفارة طبقاُ لنوع التأشيرة المطوبة وإرشادات السفار، وإحضار صورة واضحة من “جواز السفر” الخاص وذلك لضمان مطابقة الأسماء في النص المترجم كما هي مذكورة في جواز السفر حتى لا يتم رفضها من السفارة.

هذا بجانب التأكد من صلاحية جواز السفر لمدة تزيد عن 6 أشهر على الأقل قبل التقديم على التأشيرة وسريان المستندات المطلوبة للترجمة “كشهادات الميلاد – الزواج – الطلاق –  التخرج – العقود… إلخ”.وأخيرًا، كل ما يمكنك فعله هو فقط إحضار أوراقك ومستنداتك القانونية والذهاب فورا لمكتب ترجمه “المركز المعتمد”، والاستعداد للسفر لأي مكان وفي أي وقت تريده بمنتهى السهولة.

فنحن نحصل على توثيق للمستندات من مختلف السفارات كالأتي:

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

من منا لا يتمنى السفر لبريطانيا؛ حيث نهر التاميز والقصور الملكية والمسارح العالمية والاحتفالات والمهرجانات السنوية. فإذا ما كنت تفكر في فيالسفر إلى المملكة المتحدة، يجب أن تعلم أن ذلك سيكون عن طريق الحصول على تأشيرة الزيارة (وهي تأشيرة تسمح لحاملها بالدخول الى بريطانيا من أجل القيام بعدة أهداف؛ مثلاً: نشاط رياضي أو فني، العلاج في إحدى المستشفيات ، قضاء عطلة أو سياحة  وغيره).

كما يجب التنويه على أن تأشيرة بريطانيا تشمل اسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية، أما جمهورية ايرلندا يمكنك دخولها برًا بالتأشيرة البريطانية السياحية الأقل من ٦ أشهر، وتستطيع التقديم للتأشيرة البريطانية خلال 90 يوم من موعد سفرك والوقت المتوقع لإستلام تأشيرتك تقريبًا ثلاثة أسابيع. كل ما عليك فعله الأن هو التعرف على كل مايلزمك من خطوات يجب اتباعاها ووثائق وإجراءات يجب عليك تحضيرها حتى يمكنك السفر بسهولة.