مكتب ترجمة معتمد

 سوف نتعرف معا فى الفقرة التالية عن ماهية الترجمة المعتمدة واللغات التى نقوم بترجمتها :

1- تعريف الترجمة المعتمدة ؟

الترجمة المعتمدة هى نوع يقوم به نخبة من المترجمين المعتمدين لترجمة الوثائق والمستندات بطريقة صحيحة ليتم قبولها لدى الجهه المنوطه بها سواء كانت سفارات او هيئات حكومية وغيرها وبعد اتمامها ومراجعتها من خلال مراجع محترف يتم وضع تاريخ وختم الاعتماد عليها وامضاء المختص بالترجمه المعتمدة او المركز عليها ثم ارفاق نسخة من الاصل واقرار مطابقة للنص الاصلى معها , ولا يتم قبول المستندات المقدمة للسفارات فى حالة ترجمتها لدى مترجم غير معتمد بالسفارة لذا لابد من التأكد اولا بأن المترجم المعتمد للسفارة هو من يقدم الخدمة لك.

2- لماذا نحتاج الى مكتب ترجمة معتمد ؟

اصبح من الضرورى الذهاب الى مكتب ترجمة معتمد بالقنصليات اثناء توجهك للسفر لاغراض الهجرة او الدراسة او العلاج وغيرها من دواعى الهجرة الى اى دولة, والذى يتطلب ان تقوم بتقديم مستنداتك الرسمية الى السفارة التى تريدها مترجمة من مراكز الترجمه المعتمده حتى يتم قبولها لديهم وتسهل قبولك واستخراج تأشيرة visa . وكذلك نحتاج الى ترجمات معتمدة عند ابرام الاتفاقات اوعقد تجارى دولى وعقود الوكالات . وايضا نحتاج الى الترجمات المعتمدة فى بعض الجوانب الطبيه كترجمة التقارير الطبيه والنشرات الدوائية ومن هنا اصبح للترجمه المعتمده دور هام فى حياتنا اليومية . ولا شك ان اختيار مكتب ترجمة معتمد صحيح قد ينجيك من بعض المشاكل التى قد تترتب على اخطاء التراجم والتى سوف نتحدث عنها فى الفقرات التالية.

4- كيف تعرف ان ترجمتك صحيحة؟

هناك عدة عوامل لابد من التاكد منها عند حصولك على مستنداتك التى تم ترجمتها من مركز الترجمة وهى ان تتأكد من وجود ختم الإعتماد على مستنداتك وبجوارة امضاء من المختص بالترجمة المعتمد والتاريخ الترجمة . ·    ان يتم ارفاق نسخة من المستند الاصلى مع المترجمة. ·    ان يتم ارفاق اقرار مطابقة التراجم ب المحتوى الاصلى. ·    التأكد من المكتب او المترجم معتمدين وان الترجمة ليست بأستخدام برامج او ترجمة جوجل وان الجودة ممتازة وذلك من خلال اراء وتعليقات المترددون على مكتب ترجمة معتمد.

5- اهم لغات الترجمه التى يترجمها بمكتب ترجمة معتمد

يقد المركز المصرى خدمات الترجمة المعتمدة لكل لغات العالم اياََ كانت ونظرا لكثرة لغات الترجمه التى يتم طلبها من رواد الهجرة الذين يتوجهون الى دول عدة ذات لغات مختلفة فقد طور

مكتب ترجمة معتمد 01289763369 – المركز المصرى للترجمة المعتمدة

من اقسام لغات الترجمه لدية ليواكب كل متطلبات عملائة فالمركز يتسع لترجمة كل لغات المدن الدولية الان وهناك عدة لغات مطلوبه بكثره وبشكل يومى من بالقنصليات مثل ترجمة اللغه الايطالية والالمانية والروسية فلم نكتفى بترجمة لغة واحدة كاللغة الأم .  

مميزات مركز ترجمة معتمد

تتميز المؤسسة عن الكثير من الوكالات الاخرى فى العديد من النقاط الهامة التى تجعلة احسن مؤسسة (مكتب ترجمة معتمد فى القاهره ) ومنها: ·    توفير ترجمة للمستندات اون لاين واستلامها اون لاين من خلال البرامج الالكترونية كالوتس اب والبريد الالكترونى حيث يمكنك انهاء عملك من مكانك بجودة ودقة عالية دون الذهاب الى وجهتك . ·    سرعة تلبية طلبات عملائنا بتقديم اسهل واجود حلول التراجم ومراجعة لغوية فريدة والتدقيق فى وقت قياسى من خلال مترجمون ذات مهارة عالية وخبرة ممتازه و إجادة فى مجال الترجمة. ·    ادارة مشروعات الترجمة للشركات الكبرى بأحترافية عالية وفى سرية وامان متناهى فنحن نحافظ على سرية معلومات شركائنا. فنحن نولى اهتمام خاصا لأمن بيانات العملاء. ·    توفير ترجمة لجميع لغات الدول مهما كانت صعوبتها وترجمتها باحترافية ايضا فنحن لا نتوقف عند ترجمة اللغات الدارجة والاكثر شعبية فقط. ·    مساعد العديد من العملاء الجدد وتزويدهم بالمزيد من المعلومات حول اعمال التراجم والتوثيق وطلبات بالقنصليات والوثائق المطلوبة. ·    نساعد العديد من المترددون علينا فى ملئ استمارات التقديم للفيزا (مثل فيزا الشنجن) دون مقابل ونساعدهم فى الحصول على موعد اجراء المقابلات. ·    نساعدك فى التصديق والتوثيق على الشهادات من الهيئات الحكومية والقنصليات واستخراج جميع الاوراق والوثائق . · نوفر لك مترجم فوري يساعدك ف تصديق وتوثيق العقود بالشهر العقارى وهيئة الاستثمار والقنصليات ·والجهات الحكوميه ·  نقدم لك افضل سعر ترجمة للغات المختلفه فنحن الافضل فى الأسعارعلى الاطلاق.

رؤيتنا

تتمتع شركتنا بتطوير كبير لهدوره فى رفع مستوى ثقافة المترجمين مما ينعكس بشك ايجبى على المترجمون ويكسبهم مهارات ضرورية من الممكن ان تسهم بصورة فعالة جدا فى فريقنا اثناء العمل ما جعل شركتنا رائدة فى تخصصها فالمترجمون لدينا على ثقافات عالية ومعرفة. بأهمية الخبرات التى يجب ان يكتسبوها والتى تعتمد على بيئة الشركة بشكل كبير ومناخ العمل داخل المركز. فنحن نهتم بتقديم مشرع مترجم محترف يكون الأفضل دائما فى أعمال الافراد و والمؤسسات من ناحية ومن الناحية الاخرى يحقق رؤيتنا فى جعل مجال الترجمه مجال احترافى .

أفضل مكاتب الترجمة 

كما ذكرنا سابقا وقمنا بتفنيد العديد من النقاط التى تميز بها المركز المصرى للترجمة كونة مكتب ترجمة معتمد من الناحية التقنية وجوده التراجم وايضا اسعار الترجمة مقارنة بالسعر المنخفض عن باقى مقدمى الخدمة من مراكز الترجمه فيعتبر المركز المصرى للترجمة بالنسبة لاي شخص يبحث عن مكان موثوق لترجمة مستنداتة هو افضل شركات الترجمة على الاطلاق دون مقارنة . كما ان المركز ينفرد بتقديم عروض اسعار مميزه على الكميات والمشروعات الكبر ,وايضا نقوم بحفظ نسخ من المستندات المترجمة لفترات طويلة لمن يرغب فى اخذ نسخة من مستنداتة المترجمة لدينا فى اى وقت .

مكتب ترجمة معتمد

اذا كان لديك مستند ذو أهمية تريد ترجمتة ابحث الان فى محركات البحث عن مراكز التراجم ثم اختار من النتائج موقع مكتبنا ويٌسعد المركز المصرى للترجمةان يتلقى طلبكم المراد واستفسارتكم على الإميل الخاص او عن طريق وwhats app او الاتصال المباشر كما ان مكتبنا متواجد بالقرب من السفارات بوسط القاهره يسعدنا ايضا زياراتكم على العنوان التالى مكتب ترجمة معتمدة وسط البلد باب اللوق عمارة استراند .